“زيدان” يعترف بصعوبة مواجهة أتليتكو مدريد في “الليغا”

سبت, 11/19/2016 - 00:50

الأناضول : اعترف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد (الملكي)، يوم الجمعة، بصعوبة المواجهة المرتقبة أمام أتليتكو مدريد السبت ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا). 

وفي مؤتمر صحفي، نقلته صحيفة “آس″ الإسبانية، قال زيدان ” الريال لن يتأثر كثيرا بالغيابات الموجودة ضمن صفوفه، فنحن لدينا البدائل الجاهزة لتعويض الغائبين عن المواجهة”. وأضاف “رغم الغيابات التي تعرض لها الريال مؤخرا إلا أن هذا الأمر لن يدفعني لتغيير طريقة اللعب التي اعتدنا على لعبها في الفترة الماضية، وأتمنى أن نقدم مباراة جيدة”. ويعاني الريال من غياب مجموعة من عناصره الأساسية بسبب الإصابة في مقدمتهم ألفارو موراتا، والألماني توني كروس، والبرتغالي بيبي.

وتابع زيدان تصريحاته قائلا “أمامنا خصم عنيد، ويلعب كرة قدم جيدة، لذا فإن المواجهة ستكون صعبة على الفريقين”.

ويسعى الريال تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، لمواصلة الحفاظ على الصدارة، حيث أنه يمتلك في رصيده 27 نقطة، في الوقت الذي يحاول فيه “أتليتكو مدريد” للتقدم خطوات للأمام حيث يمتلك في رصيده 21 نقطة في المركز الرابع.

ويحمل لقاء الغد بين الفريقين رقم 159 في “الليغا”، وسبق أن انتصر الملكي في 85 مقابلة، بينما كانت 39 أخرى من نصيب أتليتكو، في حين سيطر التعادل على 34 مواجهة. وسيكون لقاء الغد هو الـ80 في معقل أتلتيكو فاز خلالها صاحب الأرض في 24 مناسبة وخسر في 33،وتعادل في 22.

 

 

 

app